مارادونا سعيد بتأهل كوستاريكا

30 يونيو 2014 التعليقات على مارادونا سعيد بتأهل كوستاريكا مغلقة

مارادونا سعيد بتأهل كوستاريكا Maradona happy qualifying Costa Rica

30

أعرب الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا عن سعادته البالغة بتأهل منتخب كوستاريكا إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA بعد تغلبه على نظيره اليوناني 5 – 3 بضربات الجزاء الترجيحية الأحد في إطار منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 

 وكان الفريقان قد لجأ إلى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم نتيجة المباراة بعد أن انقضى الوقتين الأساسي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

 

 وافتتح المنتخب الكوستاريكي التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق مهاجمه برايان رويز قبل أن يتعادل سقراطس بابستاسوبولوس لليونانيين في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

وكشف مارادونا أن كوستاريكا تحملت الضغط اليوناني بشكل جيد بعد طرد أوسكار دوراتي لاعب خط الوسط في الدقيقة 57 وهو ما جعل الفريق الكوستاريكي يكمل الوقت المتبقي من الشوط الثاني والشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين. وأضاف: “كوستاريكا كانت الأفضل لأنها أكملت الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بعشرة لاعبين”.

 

وأكد مارادونا أنه شعر بارتياح كبير عندما تأهل المنتخب الكوستاريكي في نهاية الأمر لأن هدف التعادل القاتل الذي سجله المنتخب اليوناني في الدقيقة 90 ذكره بما حدث للمكسيك في مباراتها أمام هولندا قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة كوستاريكا واليونان.

 

 وانتهت مباراة هولندا والمكسيك بفوز المنتخب الهولندي 2 – 1 بعد الهدف القاتل الذي أحرزه كلاس يان هونتيلار من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من المباراة.

 وأشاد مارادونا من خلال برنامجه “دي زوردا” أو “الأعسر” الذي يقدمه عبر شبكة “تيلي سور” التلفزيونية بالصلابة التي أبداها المنتخب الكوستاريكي بقيادة المدير الفني الكولومبي خورخي لويس بينتو أثناء تنفيذ ركلات الترجيح التي حسمت نتيجة اللقاء لصالحه.

التعليقات مغلقة.